أفضل 7 منظفات الكاربراتير

أفضل  منظفات الكاربراتيريعتمد كل محرك احتراق داخلي على كاربوريتر لخلط الوقود والهواء بشكل صحيح. يضمن المكربن ​​دخول الكمية المناسبة من الوقود إلى المحرك حتى تنجح عملية الاحتراق. ولكن مع مرور الوقت تراكم الأوساخ فيها مع استمرار استخدامها. إذا لم يتم تنظيف الكاربوريتر دوريا ، فإنه سوف يمنع كمية الوقود (البنزين) المناسبة من الدخول إلى المحرك. إذا لم يكن هناك ما يكفي من الغاز البنزين في المحرك ، فسيقلل من كفاءة وقود سيارتك بشكل كبير. ثم سوف تدفع المزيد من المال فقط للقيام بنفس القيادة التي عادة ما تقوم بها.
الآن بعد أن عرفت أهمية تنظيف  ، فإن الخطوة التالية هي اختيار أفضل منظف المكربن للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح. فيما يلي أفضل 7 منظفات كاربراتير التي يجب أن تعمل بشكل جيد مع كاربراتير المحرك الخاص بك.

1) Hi-Gear – تم تصميم محلول التنظيف بالهيكل Hi-Gear ليحتوي على خصائص مضادة للتآكل والتشحيم. هذا سيعمل على تنظيف كاربراتير والتأكد من أن الأجزاء الداخلية تعمل بسلاسة.

2) Berryman B-12 Chemtool – إذا كنت ترغب في حل تنظف وتنقية أجزاء المكربن ​​الخاص بك ، فإنك سوف تحتاج إلى منظف Chemtool 0117C B-12 من Bryman. تم تصميم هذا الحل باستخدام "تقنية المذيبات عالية الطاقة "High Energy Solvent Technology" الحاصلة على براءة اختراع والتي تعمل بشكل أفضل على تنقية الأجزاء الداخلية.

3) The Mag 1 414 – يتكون محلول التنظيف من مذيبات قوية مختلفة تقوم بعمل شامل لإزالة الرواسب والأوساخ من قطع البلاستيك والمعادن. [favorite]
4) Gumout Jet Spray – سيسمح لك رذاذ بتجنب التفكيك القاسي للأجزاء الأوتوماتيكية ويسمح لك بتنظيفها بآلة رش النفاثات سهلة الاستخدام. سوف ينظف الأوساخ والأوساخ على جميع أنواع الأسطح تقريبًا.


5) Johnsen – تم تصميم صيغة المنظف لشركة "4720 Johnsen" من أجل منظمات كاربراتير ونظام حقن الوقود للمركبات الأحدث. غالبا ما تكون هذه الأنظمة عرضة للمواد الكيميائية الموجودة في منظفات كاربراتير السيارة القديمة. لا يحتوي Johnsen على أي من هذه المواد الكيميائية الضارة.

6) Gunk Carb-Medic – سوف يتجه هذا المنظف مباشرة إلى الأوساخ المتراكمة التي تلتصق على أجزاء المكربن. Gunk CarbMedic هو محلول لا يترك أي بقايا خلفه. سوف تكون قادرا على إزالة الأوساخ  بسهولة باستخدام هذا المنظف.

7) Gumout –  يستخدم هذا المحلول معبأ في زجاجات والذي يصب على الأجزاء بدلا من رشه. غالبا ما تكون منظفات الرذاذ شديدة الفوضى لأنك تحتاج إلى تنظيف الأجزاء يدويا بعد الرش. ومع ذلك ، هذ المحلول المعبأة في زجاجة يسمح لك بصب كل ذلك في خزان الوقود دون أي متاعب على الإطلاق.
***

إرسال تعليق

0 تعليقات